السيد الوزير يستقبل أعضاء و ممثلي النقابة الوطنية للبياطرة بحضور إطارات القطاع

Partager sur facebook
Facebook
Partager sur google
Google+
Partager sur twitter
Twitter

استقبل السيد شريف عماري وزير الفلاحة و التنمية الريفية أمسية يوم الأحد 21 جوان 2020 ،بمقر الوزارة، أعضاء و ممثلي النقابة الوطنية للبياطرة، بحضور إطارات القطاع.

يدخل هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات و المشاورات التي يعقدها السيد الوزير مع مختلف الشركاء و الفاعلين في القطاع من اجل التعرف أكثر على مختلف التفاصيل و المعطيات الميدانية و مناقشتها في إطار عمل منظم قصد الخروج بحلول فعالة تخدم القطاع.

في البداية ثمن السيد الوزير مجهودات جميع الأطباء البياطرة تقديرا للتضحيات التي قدموها في ضل تفشي وباء كورونا من خلال الحملات التضامنية و مشاركتهم في مختلف عمليات التعقيم و الوقاية عبر مختلف ولايات الوطن.

و تم خلال هذا اللقاء الاستماع إلى مختلف الانشغالات المطروحة و القضايا المتعلقة بتحسين ظروف عمل البياطرة و الدور المحوري الذي يلعبه هؤلاء في حماية صحة المواطنين و المستهلكين.

و أعطى السيد الوزير تعليمات صارمة تخص اتخاذ تدابير استعجالية من أجل التكفل الفوري بالإشغالات المطروحة مؤكدا على مواصلة الوزارة تدعيم وتعزيز قنوات الحوار و متابعة مختلف الملفات مع هذا السلك و العمل على تحسين ظروف عمل و تدخل الأطباء البياطرة في الميدان.