السيد الوزير يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الجزائريين

Partager sur facebook
Facebook
Partager sur google
Google+
Partager sur twitter
Twitter

استقبل السيد شريف عماري، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، الثلاثاء 21 جانفي 2020، بمقر الوزارة، رئيس وأعضاء الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الجزائريين، حيث ناقش معهم عدة مسائل أهمها تكثيف التنسيق والشراكة بين الهيئات التابعة لقطاع الفلاحة والقطاعات الأخرى لا سيما التجارة وبين المهنيين من أجل تثمين وترقية الإنتاج الفلاحي الوطني.

واستمع السيد الوزير، خلال هذا اللقاء الذي حضره إطارات من الوزارة، إلى اقتراحات الجمعية التي تضم لجان متخصصة في عدة شعب الانتاج الفلاحي وكذا تحويل وتسويق المنتجات الفلاحية. وطلبت هذه الأخيرة بتجسيد شراكة حقيقية بين هذه اللجان والمصالح التابعة للوزارة و المهنيين في مختلف الشعب الفلاحية. كما دعت إلى تنسيق العمل بين مختلف القطاعات على المستوى الوطني والمحلي لإيجاد حلول ناجعة لحماية وترقية الإنتاج الوطني.

وفي هذا السياق أعطى السيد عماري تعليمات لانخراط الجمعية عبر لجانها المتخصصة (ممثلي الصناعيين والتجار والحرفيين) في المجالس الوطنية المشتركة ما بين المهن لمختلف الشعب الفلاحية من أجل الاستفادة من الرؤية والمعطيات التي هي بحوزتهم لاستغلالها في صالح ترقية الإنتاج الوطني.

كما أكد السيد الوزير على دور التجار والحرفيين في مختلف نشاطاتهم في ترقية الإنتاج الفلاحي الوطني والمشاركة في التنمية الاقتصادية بصفة عامة.