السيد الوزير يقوم بزيارة لبعض نقاط بيع المنتجات الفلاحية بالجزائر العاصمة

Partager sur facebook
Facebook
Partager sur google
Google+
Partager sur twitter
Twitter

قام السيد عبد الحميد حمداني، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، صبيحة يوم الثلاثاء 20 افريل 2021، بزيارة لبعض نقاط بيع المنتجات الفلاحية بالجزائر العاصمة حيث تفقد مدى تموين هذه الفضاءات الجوارية التي وضعتها الوزارة بمناسبة شهر رمضان.

ومن بين هذه الفضاءات زار السيد الوزير نقطة بيع تابعة للديوان الوطني المهني للخضر واللحوم بعين البنيان غرب العاصمة أين تُعرض العديد من المنتجات واسعة الاستهلاك مثل البطاطس والطماطم الطازجة والبصل والثوم والحليب المدعم واللحوم البيضاء والزيتون وزيت الزيتون وغيرها من المواد الأساسية بأسعار جد تنافسية.

وفي عين المكان أكد السيد الوزير على وجود وفرة في الإنتاج خاصة مادة البطاطا التي عرفت في الآونة الأخيرة مضاربة في أسعارها مما أدى بالديوان الوطني المهني للخضر واللحوم إلى إخراج مخزون معتبر لضبط السوق وخفض الأسعار.

وأشار في هذا السياق أن دخول الإنتاج الموسمي بقوة في الأيام القادمة سيؤدي إلى استقرار أسعار هذه المنتجات خاصة البطاطس.

وبعد ذلك تفقد السيد الوزير نقطة بيع أخرى متواجدة على مستوى مستثمرة فلاحية بمدينة زرالدة (غرب العاصمة) تابعة لأحد المنتجين لمختلف الخضروات والفواكه تحت البيوت البلاستكية، حيث ثمن السيد حمداني هذا النوع من المبادرات التي ستسمح للمستهلك من اقتناء احتياجاته مباشرة من المنتج بأسعار معقولة.